نجارة ديكورات الكويت

إن مهنة النجارة تعتبر من المهن الأساسية التي يحتاجها مواطنون الكويت حيث لا يخلو أي منزل من الديكورات الخشبية وأثاث خشبي, تضيف الديكورات الخشبية مظهر عصري وأنيق للمنازل , لا يقتصر عمل فني النجارة علي تصنيع الأثاث فقط ولكن إصلاحه أيضا وبالتالي يلجأ العملاء الي البحث عن فني نجارة لصنع الديكورات الداخلية للمنزل لذلك توفر شركتنا امهر الفنيين والحرفيين لصناعة الديكورات المنزلية فيما يلي سنتعرف على مهنة النجارة والخدمات المقدمة للعملاء.

 ما هي مهنة فني النجارة

بسبب استخدام المنتجات الخشبية وخدمات عازل صوت الكويت بشكل كبير في حياتنا اليومية أصبحت مهنة فني النجارة من المهن المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها حيث يتعامل فني النجارة مع جميع أنواع الأخشاب سواء كانت أخشاب طبيعية أو أخشاب صناعية من أجل إنتاج الديكورات الخشبية بأنواعها المختلفة المتمثلة في الأسقف الخشبية أو الرفوف الخشبية أو الديكورات على الجدران ولا يقتصر الأمر على الديكورات حيث يمكنهم صنع أثاث منزلي بمهارة عالية سواء كانت طاولات وكراسي ودواليب أو نوافذ وشبابيك ومطابخ .

الخدمات المقدمة من خلال فني النجارة

  1.   يمتاز فني النجارة بإمكانية صنع الأثاث المنزلي الداخلي لجميع أنواع الغرف سواء كانت غرف نوم ومعيشة أو مطابخ حيث يمكنهم صنع جميع أنواع الأثاث من كراسى وطاولات أو دواليب.
  2.   إمكانية صنع أثاث خارجي للحدائق أو للمنازل من شبابيك ونوافذ.
  3.   إمكانية صنع الأثاث المكتبي للشركات.
  4.   عمل الديكورات الداخلية من تحف خشبية , أرفف, براويز خشبية, ديكور جيبس بورد خشبي, مكتبات التلفزيون بمهارة ودقة.
  5.   يمكن للفني الاشتراك في أعمال البناء من صنع السلالم أو أسقف أو مباني كاملة من الأخشاب.

مواصفات يجب اتباعها عند اختيار الديكورات الخشبية

نظرا لمعرفتنا أهمية الديكورات الخشبية في الكويت وسعي العملاء لإضافتها لمنازلهم لما تضيفه من شكل عصري وأنيق قامت الشركة بتوفير العديد من الخدمات للعملاء حيث نوفر الكتالوجات المصممة من أفضل الخبراء في الاثاث لجميع غرف المنزل المختلفة لكي يختار منها العميل بالإضافة إلى الاستماع إلى آراء العملاء ومناقشة الأفكار المختلفة لاختيار أثاث يتميز بالأناقة والرقي.

بعد اختيار الأثاث لابد من مراعاة المساحة الداخلية للغرف المتواجدة في المنزل حيث لابد من تحقيق أمرين الأول هو تنسيق الوان الجدران مع الأثاث المستخدم الأمر الثاني هو أخذ المقاسات للغرف حتي توفر عملية إنتاج الأثاث صحيحة , وتقدم الشركة هذه الخدمة للحصول علي نتيجة مرضية للعميل.

يلي عملية اختيار الاثاث هو تحديد نوع الخشب المستخدم سواء لصنع الديكورات أو للاثاث نفسه , حيث تتعدد أنواع الأخشاب فمنها الخشب الطبيعي المستخرج من أشجار الغابات يتميز بصلابته وتنوع انواعه مثل خشب الزان وخشب البلوط أو خشب الماهوجني , النوع الثاني من الخشب هو الخشب الصناعي حيث يمتاز بمقاومته الرطوبة والحشرات ويتكون من بقايا الخشب الطبيعي مضاف له مواد أخرى وتتعدد أنواعه أيضا مثل الخشب الفايبر (MDF) أو  ألواح الأبلكاچ .

أفكار للديكورات الخشبية

  1.  الرفوف الخشبية.
  2. مكتبة مغلقة.
  3. ديكورات خشبية للحمام.
  4. ديكورات السلالم.
  5. الأسقف الخشبية.
  6.   ديكور جيبس بورد خشبي.
  7. ديكور خشب جداري.