بديل الخشب الجهراء | صباغ رخيص الجهراء | سيلا كويت

بديل الخشب الجهراء الكويت

نظرا لتقدم الطرق المختلفة في عملية تصنيع الديكورات الداخلية في المنازل وسعي المواطنين إلى البحث عن بدائل تعمل على إعطاء مظهر عصري وأنيق ولا يتعرض للفساد مع مرور الوقت كما تتميز بقلة التكلفة لجأ البعض لاستخدام بديل الخشب  كبديل للخشب الطبيعي , حيث يتميز بأنه مادة صديقة للبيئة لأنه لا يحتاج إلى قطع الأشجار في الغابات لكي تحصل علي مادة خام لعملية تصنيع الديكورات الخشبية بل يتم صنعه بطريقة معينة تعطي صلابة ومتانة كما يسهل تشكيلها حتى يتم استخدامها في كافة الأعمال الخشبية.

يتوافر الخشب البديل بالوان تتشابه مع ألوان الخشب الطبيعي كما أن العمر الزمني لبديل الخشب طويل حيث لا يتلف ويتعرض للعفن بسهولة مما يجعله من المواد التي يبحث عنها العملاء في  الجهراء في الوقت الحالي لكي يتم إضافته للأعمال الخشبية لذلك تقدم شركة بديل الخشب بأنواعه المختلفة وبأفضل الأسعار.

ما هو بديل الخشب

يتم  استخدام مادة الفلين الصناعي ” البوليسترين المضغوط” لصناعة ألواح بديل الخشب حيث يتم  طلائها بطبقة عازلة من مادة الأكريليك مما تعطي بديل الخشب الصلابة بالإضافة إلى الرمل والمواد الأسمنتية . يتميز ألواح بديل الخشب بأنها يتم  خلطها مع مواد بلاستيكية وألياف خشب طبيعي مما يمنحها القدرة على مقاومة الرطوبة والحشرات بسبب تواجد البلاستيك ومقاومة الأشعة الفوق بنفسجية لاحتوائها على ألياف خشبية مما يمنح بديل الخشب القوة والمتانة ومقاومة المياه. تتعدد أشكال وألوان بديل الخشب حيث يصنع بألوان مشابه للخشب الطبيعي مما يجعله مادة خام متميزة لصناعة الديكورات الداخلية.

مميزات بديل الخشب

  1. يمتاز بديل الخشب بالقدرة العالية على مقاومة العفن والرطوبة لذلك لا يتعرض للتآكل بسهولة.
  2. يتميز بديل الخشب بأنه صديق للبيئة حيث لا يحتاج إلى قطع أشجار الغابات.
  3. يتوافر بديل الخشب بوزن خفيف مما يجعله من المواد سهلة الصيانة.
  4. يعمل بديل الخشب على منع البكتريا والطفيليات من التكون على سطحه عكس الخشب الطبيعي.
  5. يمتاز بديل الخشب ب أنه سهل التنظيف حيث يتكون بديل الخشب من أسطح ناعمة تمنع التصاق الغبار والأتربة.
  6. يمتاز بديل الخشب بسهولة التحكم فيه وتشكيلة وتركيبة .
  7. يعتبر العمر الافتراضي لبديل الخشب طويل نسبيا مقارنة بالخشب الطبيعي.
  8. يأتي بإمكانية إعادة تدويره .
  9. يتميز بالصلابة والقدرة العالية على مقاومة الكسر.

10.تتميز بديل الخشب بتوفير قدرة جيدة على العزل الحراري والصوتي مما يمنح الحماية التامة داخل المنزل.

أنواع بديل الخشب

يتم تقسيم بديل الخشب الي:

  1. بديل الخشب PVC ”  Polymerization of Vinyl Chloride” يتكون من ألواح البولي فينيل كلورايد يتم خلطها مع خشب MDF مما يجعلها ذات متانة ومقاومة عالية للرطوبة والحرائق , يمكن استخدامه في صناعة الديكورات الداخلية.
  2. بديل الخشب WPC ” Wood Plastic Composite  ” تتكون من ألواح تنتج من مزج ألياف من الخشب الطبيعي مع البلاستيك مما يمنحها خاصية مزدوجة لمقاومة الرطوبة والعفن بسبب تواجد ألياف من البلاستيك ومقاومة أشعة الشمس بسبب تواجد ألياف الخشب لذلك يمكن استخدامه في الديكورات الخارجية للمنازل.
  3. بديل الخشب الخارجي حيث يتم استخدامه في الديكورات الخارجية للمنازل والشركات ولا يتعرض للتلف كما يمنح الواجهة منظر عصري وأنيق.
  4. بديل الخشب الداخلي وهذه النوع يتم استخدامه في التصميمات الداخليه للمنزل فهو يتناسب مع ديكورات الغرف المختلفة.

كيف يتم اختيار بديل خشب جيد

  1. عند اختيار بديل الخشب لابد من مراعاة بعض الشروط عند الاختيار:
  2. الاهتمام باختيار نوع يمتاز بطول العمر الافتراضي مما يجعله يدوم لفترة أطول حيث يمتاز هذا النوع بأنه مقاوم للرطوبة والعفن بدرجة كبيرة مما يجعله خيار جيد للديكورات المنزلية.
  3. مراعاة أن يتم اختيار بديل الخشب كما يوجد خدمات تركيب بديل الرخام فى الكويت بفترة ضمان طويلة المدى حيث يعتبر من أهم المعايير التي توفر الجودة الجيدة للمنتج المقدم.
  4. تتنوع أسعار بديل الخشب حسب شكل المنتج والشركة التي تقدمها فهي تختلف من مصنع لآخر لذلك يجب أن يحرص العميل على اختيار أفضل جودة بأفضل سعر حتي تتناسب مع العميل.
  5. اختيار شركة تمتاز بالسمعة الجيدة في السوق توفر أفضل الخامات بأشكال وأنواع متعددة وبأفضل الأسعار.

ديكورات بديل الخشب

يمكن استخدام بديل الخشب في أنواع مختلفة من الديكورات الداخلية المتمثلة في:

  1.   يمكن استخدام بديل الخشب في صنع الأسقف التي تتوافر بأشكال وألوان مختلفة تتناسب مع أي تصميم داخلي مما تعطيها شكلا عصريا وأنيق.
  2.   يمكن صنع جدران باستخدام بديل الخشب حيث تعتبر الجدران من العناصر الهامة التي تعمل على تحسين التصميم الداخلي للغرف مما يمنحها مظهر أنيق مريح للعين, كما تتوافر بأشكال وألوان مختلفة كما تمتاز بسهولة تركيبها.
  3.   يمكن أن يتم صنع الأرضيات باستخدام بديل الخشب كبديل للسيراميك المكلف حيث تتوافر بتصميمات مختلفة وألوان متعددة.
  4.   يمكن استخدام بديل الخشب في صنع الطاولات بتصميمات مختلفة ومتنوعة تناسب مع التصميمات المختلفة للأثاث المنزلي.
  5.   تتوافر تصميمات متنوعة لبدائل الخشب حتي يتم استخدامها في عمل خلفيات للتلفزيون مما تمنح المنزل مظهر عصري.
  6.   يستخدم بديل الخشب في صناعة الأبواب التي تتميز بالمتانة وتتوافر بأشكال متنوعة تتناسب مع جميع الاذواق.
  7.   يمكن استخدام بديل الخشب في صناعة الفواصل المستخدمة داخليا في المنازل.

تركيب بديل الخشب

نظرا لأن الطلب على استخدام بديل الخشب كمادة أساسية في الصناعات المنزلية متزايد بشكل ملحوظ تقدم شركة بديل الخشب في الجهراء أفضل أنواع بدائل الخشب بجودة عالية كما تمتاز بالمتانة وقدرتها على مقاومة العفن والتعرض للكسر , توفر بديل الخشب بأحجام مختلفة وهو ما يتناسب مع جميع التصاميم المختلفة, كما تقدم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة لجميع العملاء حيث هدفنا هو إرضاء العملاء. تقدم مجموعة من الخدمات لتركيب بديل الخشب في المنزل من خلال فنيين يمتازون بالخبرة الكبيرة في المجال والدقة في العمل , حيث يتم تحديد نوع ولون  بديل الخشب المراد استخدامه حسب الغرض من استعماله ثم يتم أخذ المقاسات الخاصة بالمكان الذي سيتم وضع بديل الخشب به, ثم يتم استخدام أفضل أنواع السيليكون الذي يستخدم كغراء لتثبيت قطعة بديل الخشب جيدا في مكانها.